بالحنان وحده
ُ
قليلةٌ هي الخطوط في هذا التشكيل ، لكنها خطوطٌ حميمةٌ ، خطوطٌ تحيلُ الى حركةٍ رقيقة لانثى تلتفتُ نصف إلتفاتةٍ ،هي مغمضة العين ، إغماضةٌ شاعرية ، ثمةَ دلالُ وإغواء في الحركة ، تلكم هي عبقرية الخط المنحني ، حركتان فقط لكنهما تشيران بالمعاني كلها الى أن هناك أنثى في وضع حالم ، أو لعلها في وضع تجردٍ من ثياب وهو تجرٍّدٍ حذر ، خطوط مرسومةٌ بالحنان وحدهُ ، إنّهُ الشغف بلحظةٍ فذةٍ من الزمان : إمراةٌ في لحظة حلمٍ أو إغواء ....ز
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق